همسات الندى
اهلا وسهلا بكم في منتدى همسات الندى ... بامكانك تصفح المنتدى دون تسجيل ولكن في حال تريد المشاركه عليك التسجيل وتفعيل اشتراكك من الاميل الخاص بك
نورت منتداك

همسات الندى

منتدى ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love.soso
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 180
نقاط : 275
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الإثنين يونيو 29, 2009 8:26 am

كان فيه أمراة عجوز قاعدة لحالها

وفجأة طلع لها ابليس ………

العجوز خافت وسمت بالرحمن

…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه



العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهن عظيم



أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس



العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها



وراح أفوز بالرهان.


O.k :أبليس


راحت العجوز عند واحد من هالعواطليه اللي ما عندهم شغل



وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس…….

اذا بدك فلوس لا تتدخل ولا

تتكلم وافق الشاب لأنه قرفان من قلة الشغل وبدو فلوس



راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له وقف عند باب المحل



…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تفاصل تاجر القماش



العجوز: رخص يا بن الحلال …



التاجر :اذا أنتي ما معك فلوس أخذي شيء أرخص



العجوز : ما بقدر ….لازم ولا بيصير شي ء ما صار



التاجر :ليش …..لها لدرجه …..شو القصة



العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ابني


بحب له وحده متزوجه وهي بتحبه ولما تتطلق من زوجها …ابني بيتزوجها

وهو قال لي أن عارضتي الزواج رح أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش

غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس

بيتي ولكني غلطت وكتبته باسمه العجوز تبكي

التاجر: خلاص هونيها وتهون والله قطعتي قلبي ….خلاص أنابأعطيك القماش



ببلاش….واجري انشاءالله عند رب العالمين



العجوز طلعت مبسوطه وقالت للشاب روح البيت



بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة



العجوز:آه يا بنيتي أنا تعبت بالطريق و ما بقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح



خمس دقايق .



رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي



العجوز: مشكوووووورة ما قصرتي إن شاء الله بردلك اياها (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.



الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتأخذها



بروح أحطها بالخزانه..



تاجر القماش رجع لبيته وتغدى ونام شوي .

قام العصر وفتح الخزانة بدو يغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش



وعرف أن المرأة اللي بدو اياها ولد العجوز هي زوجته يعني بتخونه

قام عليها ضبها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.



العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض



العجوز: شو مالك يا بنيتي ليش بتبكي



الزوجه : زوجي طردني …وما أعطاني فرصه أتكلم .



العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكلة



راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في



غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها



راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل



رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت



(أحتلوا بيتي )



ذهبت الشرطة وقبضت على الشاب والزوجه ….وحطوهم بالسجن.



العجوز: ها ها شو رايك يا أبليس دورك تحل المشكله



أبليس : لا لا ما بقدر أحلها المشكلة تشلبكت كثيرررررررررر



العجوز: أنا راح أحلها وكأنو ما صار شي ..

وراح أربح الرهان



راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة



وأنا رح أساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد



مكانك.



الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي



العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.



تمت عملية الهروب بنجاح….



االقاضي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم



حضرت العجوز والشاب وقال لهم القاضي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين



ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وابني ولا الشرطه



طابه علينا وماخذينا السجن .



عصب القاضي وبهدل الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمو




طلعت العجوز من القاضي مبسوطه واعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.



راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من



كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه



وقالت خذ قماشتك لأنو ابني سافر هو و زوجته الجديدة.



رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد.



العجوز : شو رايك يا أبليس أنا فككت الموضوع القه سهله



أبليس : أنتي ربحتي ….

يمه ……… يمه أن كيدهن عظيم

هرب منها وهو خايف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امنه الحلوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الإثنين يونيو 29, 2009 8:33 am

قصة حلوة كتير

يسلمو اديك خيوو
بانتضار المزيد من قصصك الحلوة
تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة هادئة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 307
نقاط : 514
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الإثنين يونيو 29, 2009 9:36 am

فعلا ان كيدهن عظيم
قصة حلوة
ميرسي كتير ويعطيك الف عافية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mogb@r
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 299
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الإثنين يونيو 29, 2009 3:24 pm

يعطيك الف عافية على القصة المرعبة والله عشر زلام ما بفكر بهيك طريقة
تقبل مروري ودمت بود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love.soso
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 180
نقاط : 275
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الثلاثاء يونيو 30, 2009 7:45 am

والله يا اخ مجبر ازى الشيطان ما قدر بدك عشر زلام يقدرو

متل ما بقول المثل ......

كيد الرجال هد جبال ,,, وكيد النسا هد رجال

شكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضوء القمر
نائب عام
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 27
المزاج المزاج : كل يوم مزاج ^_*

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الأحد يوليو 05, 2009 1:58 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
عجبتتتتتتتتتتتتتني والله انها داااهيه

يلا مشان تعرفو حدوددكم يا الشباب ولا بعدين بتروح بكيسكم

واحلى ما في الموضوع لما حكى ابليس اوك هههههه هاد ابليس موديرن

مرررررسي خيو على طرحك الحلو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love.soso
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 180
نقاط : 275
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الجمعة يوليو 24, 2009 7:49 am

اكيد هاد ابليس مودرين 2009

تحياتي العطرة لكل من ساهم في هذا الموضوع ولكم مني عظيم الشكر
تقبلوا تحياتي ودمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 272
نقاط : 386
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
المزاج المزاج : فايئة ورايئة

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان   الإثنين أغسطس 03, 2009 4:12 pm

يسلمووووو ايديك ع القصة الحلوة
قصة حلوة بتجنن ضلك جيبلنا هيك شغلات
يعطيك الف الف عافية
تقبل مروري ودمت بوووووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايهما اعظم كيد النساء ام الشيطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الندى :: منتديات ادبيه فكريه :: القصص والحكايات-
انتقل الى: