همسات الندى
اهلا وسهلا بكم في منتدى همسات الندى ... بامكانك تصفح المنتدى دون تسجيل ولكن في حال تريد المشاركه عليك التسجيل وتفعيل اشتراكك من الاميل الخاص بك
نورت منتداك

همسات الندى

منتدى ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تعرفين ان زوجك يحبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امنه الحلوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الخميس يونيو 18, 2009 10:18 am

كيف تعرفين انه يحبك..
كثيرا ما يعبر الانسان عن ما بداخله من خلال تصرفات لا ارادية ومن دون ان يشعر فاحساسنا في الداخل هو الذي يسيرنا ويجعلنا نتصرف بتصرفات لم نقصد من خلالها ان نعبر عن شعورنا فعلا ومن خلال هذة التصرفات ممكن ان نعرف ما بداخل كل انسان دون ان يتكلم خاصة اذا كان هذا الشخص زوجك الذي تعيشين معه كل يوم وكل ليلة لذلك راقبي تصرفات زوجك جدا وانتبهي لها لانها ستدلك ان كان يحبك فعلا ام لا فاقرئي وقارني

في الـبـيـت


- يفضل دائما الجلوس بقربك.
- يستمع لآرائك باهتمام شديد.
- لا يشرد أو يغرق في التفكير وأنتما معا.
- لا يذهب إلى النوم ويتركك.
- يشاهد معك البرامج التلفزيونية التي تفضلينها.
- يبدي استماعه بالبرامج الذي تودين متابعته .
- لا يغضب حين يدخل فيجد الأثاث في حالة فوضوية لأنك تنظفين البيت.
- يصر أن يساعدك في الأعمال المنزلية.
- يفضل البقاء معك على الذهاب إلى سهرة مع أصحابه.
- يبدي سعادته كل مرة لوجوده في البيت.
- يصر على عدم تغيير بعض قطع الأثاث لأنها تحمل ذكريات حميمة



عـنـد اهـلـك:
:
- يكون في غاية الفرح والنشوة حين تزورون اهلك.
- لا ينظر إلى الساعة أو يستعجلك بالعودة إلى البيت.
- لا يتركك عند اهلك ثم يذهب لقضاء أعماله.
- يحترم أسرتك وينصت جيدا لما يقولونه.
- يثني على الطعام الذي يقدمونه.
- يشعرهم انه واحد منهم.
- يشاركهم في مناقشة القضايا التي تخصهم ويؤكد دوما انه مستعد لعمل أي شيء من أجلهم.
- يشكرهم دوما على الهدية الأجمل

على المـائـد]
- يثني على الطعام ويبدي استمتاعه الشديد بمذاقه.
- لا ينتقد أي نوع حتى لو كان ينفر منه.
- يحدثك عن اطرف ما وقع له خلال اليوم وأنتما تأكلان.
- يقدر لك مجهودك في إعداد الطعام يصر أن يطعمك لقمة بيده كل مرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توليب
المديره
avatar

عدد المساهمات : 455
نقاط : 594
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الأحد يونيو 21, 2009 7:51 am

يا عيني الحمد لله يارب انا خطيبي فيو كل هاي الصفات بس لسه ما جربتو في البيت
اما على المائده وعند الاهل فكل الصفات تنطبق عليه والحمد لله
مرسي كتير على الموضوع الحلو واللزيز متلك
لا تحرمينا جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tulips.hooxs.com
امنه الحلوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الأحد يونيو 21, 2009 9:13 am

بكرة بس تتزوجي بتشوفي كيف الكتل
بكرة بتبكلي تميزي بين الالوان قد ما راح يضربك
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 120
تاريخ التسجيل : 17/06/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الإثنين يونيو 22, 2009 1:04 pm

امونة انا ممن يشهد لك دائما بالتميز اينما ذهبتي تقبريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امنه الحلوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الإثنين يونيو 22, 2009 1:23 pm

تقبري قلبي انتي يا سوسر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love.soso
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 180
نقاط : 275
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الثلاثاء يونيو 23, 2009 4:56 am

الله ريتكم التنتين تقبرو بعض انشاء الله مالكم ومال توليب ازى انتو بدكم تاكلو قتل وهيك شعوركم واحسسكم نجو المستقبل توليب انخلقت لدلال والدع بس في بنات انخلقو (( للكتل )) وما برتاحو الا بكتله وزي ما بقول المثل الي على راسو بطحه بحسس عليها lol!

توليب بتعرف الصحيح Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توليب
المديره
avatar

عدد المساهمات : 455
نقاط : 594
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الثلاثاء يونيو 23, 2009 6:57 am

هههههههههههههههههههههههههه
اكيد يا تؤبر البي انت وبس يا عسولتي انت
طبعا يا ست امونه انا للدلال والدلع مو للكتل متلك يا حلوة ههههههههههههههه
لنشوف مين بدو ياكول كتل ومين بدو ياكول عسل !!!!!!!!!!!!! ههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tulips.hooxs.com
امنه الحلوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين ان زوجك يحبك   الثلاثاء يونيو 23, 2009 10:31 am

ماشي يا ست توليت اذا ما اكلتي كتل من خطيبك انا راح اشبعك كتل قبل ما تتخرجي
اذا توليت بيلبقلها الدلال ع طاق انا وسوسر بيلبقلنا ع الف ومية مليون طاق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تعرفين ان زوجك يحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الندى :: عالم حواء :: كلام نواعم-
انتقل الى: